نص : البق


لا أفهم شيئا مما تقول لكني أستمع إليك على الأقل ، أستمع إلى ترهاتك بينما لعابك يخرج على شكل رذاذ يصيب وجهي ، ماالذي تريده مني؟ أنا أستمع.
إستغنيت عن العالم ، وقررت الإستماع إليك ، قررتً  أن أنام على هذا السرير الذي يخرج منه البقّ في الليل ، قررت أن أداعب أحلامك في غفلة منك ، وأن أفقد عذريتي على يديك .
كان البق الذي يغزو هذا السرير ، والموسيقى الحزينة ، ومضاجعتك الوحشية، كلها ، كلها ، كلها عوامل تضعني على الهامش هامش الليل ، هامش الحياة ، وهامش الأحلام.
بينما  خشونتك تقتحم عالمي ، كنتٌ في سماء أخري، خطرت ببالي تلك الفتاة الإيطالية التي إلتقيناها بين السكارى ، كانت مراهقة ، شعرها أشعت ، نحيفة وباهتة ، أعطاها أحدهم أعقاب سيجارته ، تناولتها وهي تبتسم ، تبادلنا نظرات التيه ، أنا تائهة وسط عرب إيطاليا وهي الإيطالية التائهة بين عرب أيطاليا .
أنت لم تخذلك إمرأة قط، أنا خذلني الكثيرون ، لدى سأفعل بك كما فعل بي أولئك ولتعش مع بقك ، في تلك الحجرة البائسة ، كما فعلت وأفعل سأعطيك لذة إنتصار شبقية ، وأذهب دون مبيت ...قد يصادفني سكارى فرينسيا ، أو سائحون أمريكان يلكون الإيطالية  بلكنة متعجرفة ، أو هي تلك الفتاة التي إلتقيناها.
لا أفهم ماذا أفعل الأن؟  ما الزمان ، ماالمكان ، ضغوط الحياة أقوى مني ، عشقي للعب حد الهلاك أقوى منى ، أنت أقوى مني ، هذا الحلم أقوى مني، والبق الذي يخترق حرمة الجسد ويمص الدم كان أقوى منى أيضا .
ماذا لو إستسلمت إلى القوة بمنطق فيزيائي بسيط ،  ألن يكون ثقلها أثقل ، ثم ماذا لو تنسانيت أمر تلك الإيطالية المراهقة .
الراوي: سأوقف القصة هنا  أعجز فعلا أمام هؤلاء الأبطال المشوهين
هي: لم تتوقف ، أنا أريد اأن أحكي ...
الراوي : لن نخلق سوى نص مشوه أخر، سينفيكِ أكثر ، ماردة فعلك؟

هي: نادمة ، رغبتً بقتل البق قبل خروجي علي  ألتقي الفتاة ، أنا نادمة
الراوي: ما الذي نفعله بالندم ؟ كفي عن هذا
هي : ما شأنك؟ مهمتك أن تحكي ، أن تكتب ، أن تنسج الحكاية ، لم تحاسبني على الندم؟  أوديب فقأ عيناه ليعاقب نفسه ...أنا سأقهقه، على الحاضرين الذين عاشوا، على التيه ، وعلى الأكاذيب التي تملأك أنت وغيرك حد النخاع

أوديب فقأ عيناه ..أنا سأقهقه، سأقتل البق لن يمص دمي البق مرة أخرى.


المتمردة.


تعليقات

  1. هذه الكتابة المليئة والدسمة بالافكار والتحليلات .. تجعلنى محتارا ؟ واشعر معها بان هناك توجيه لفلسفة التمرد وكيف يكون . وان الحياة بلا قيم امتع للانسان واقرب لمعرفة الحقائق .. قليل من التفكر سوف يلزمك كلمة التقوى .

    ردحذف
  2. أيكون التمرد على القوة؟ على الضعف؟ على الاثنين معًا؟ أم بكل بساطة على البق؟ وقرف الحياة؟ (استعملي مبيد حشرات P:)

    ردحذف
  3. أراني في الثلاثة من سجوني فلا تسأل عن الخبر النّبيتِ
    لفقدي ناظري ولزوم بيتي وكون النّفس في الجسم الخبيثِ

    * سجون المعرّي ثلاث

    و..هُنا منفى
    هُناك منفى
    والنّصُّ --------- منفى

    هذه منافٍ ثلاث

    ردحذف
    الردود
    1. أنا لدي الكثير من المنافي :)

      حذف
  4. أحببت ..جدا
    لكن تخليّ عن الندم ..
    ستتعبين !

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة